افتح يا سمسم ابوابك

إفتح ياوطني أبوابك مسلسل تعليمي تربوي ترفيهي من إنتاج مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لدول. Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube.

شهرزاد الخليج Words Pinterest

افتح يا سمسم أبوابك جئتك اليوم وحدي لا أحد ولاشيء معي فرفاقي يا سمسم غدروا في منتصف الطريق بي وسرقوا حتى خفي حنين مني افتح يا سمسم أبوابك جئتك اليوم وحدي أبحث عن طفلة كانت تشبهني كان وجهها وجهي وصوتها.

افتح يا سمسم ابوابك. في حال بث النسخة الجديدة من البرنامج وسماعنا افتح يا سمسم أبوابك نحن الأطفال من سيجري أسرع إلى التلفزيون نحن أم أبناؤنا. افتح يا سمسم برنامج تعليمي تربوي من إنتاج مؤسسة البرامج المشتركة لدول الخليج العربي أنتج الجزء الأول سنة 1979 والثاني سنة 1982 وهو مسلسل تعليمي ترفيهي وهو النسخة العربية من مسلسل أمريكي اسمه شارع السمسم بالإنجليزية. المسلسل من 88 حلقة انتج سنة 1995 م أذيع البرنامج بعد ايقاف برنامج افتح يا سمسم.

أغنية إفتح ياسمسم أبوابك. إفتح يا وطني أبوابك. إفتح يا سمسم أبوابك نحن الأطفال.

تعرض الحلقة الرابعة من برنامج افتح يا سمسم الذي يعرض على يوتيوب بشكل مجاني عددا من المواضيع الهامة كالغوص. افتح يا سمسم برنامج تعليمي تربوي من إنتاج مؤسسة البرامج المشتركة لدول الخليج العربي انتج الجزء الأول. تستعرض الحلقة الثانية من برنامج افتح يا سمسم الذي يعرض على يوتيوب بشكل مجاني مواضيع العودة إلى المدارس وأول.

شهرزاد الخليج Words Pinterest

التحذير من الرسائل التي تجبرك على ارسالها وإلا حصل لك مكروه ما Blog Posts Letters Blog

شهرزاد الخليج Words Pinterest

الذين احببناهم ولم Quotes Books Qoutes

Pin By Ayman Zayed On Arabic Quotes Life Quotes Words Quotes

شهرزاد الخليج Words Pinterest

الذين احببناهم ولم Math Expressions Books

شهرزاد الخليج Words Pinterest

شهرزاد الخليج Words Pinterest


You have just read the article entitled افتح يا سمسم ابوابك. You can also bookmark this page with the URL : https://malaydanan.blogspot.com/2021/05/blog-post_255.html

Belum ada Komentar untuk "افتح يا سمسم ابوابك"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel